منتدى براتز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى براتز

لدينا جميع حلقات ماتريدون

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

موقع بنوتات stardoll بالصور ^^"

كاتب الموضوعرسالة
nona__88
زائر

موقع بنوتات stardoll بالصور ^^" Empty
مُساهمةموضوع: موقع بنوتات stardoll بالصور ^^"   موقع بنوتات stardoll بالصور ^^" Emptyالسبت أبريل 09, 2011 5:41 pm

اهلين بنات اليوم حبيت اقولكم على موقع مره خطييييييير بس مشكلته انك تددفعين فلوس Sad بس انا الحمدلله دافعه فلوس كتير قولوا ما شاء الله وعشان كذا خلوني عضوة ماسية المهم ندخل في الموضوع هذا الموقع اسمه stardoll ادخلو وسجلوا فيه صدقوني ما راح تندمون في شات بس مو شات عام يعني مثل الايميل تضيفين البنات اللي تبغينهم في الموقع في اولاد بس مو قد البنات لان الموقع للبنات اساساً والاولاد حاشرين نفسهم مع البنات هع هع Smile
الموقع عن دمية تلبسينها وتأثثين بيتها اذا سجلتي ما راح يعطونك اكسسوارات ولا اثاث بس راح يعطونك في اول يوم تسجيل 30 دولار وتاني يوم 30 دولار وثالث يوم 30 دولار بعدها ما راح يعطونك فلوس رااح تدبرين
نفسك يعني يا تشحني فلوس حقيقة تحطين رقم جوالك ويرسلون لك رساله وتردين عليهم بـ yes
اوم تحطين ايميلك وكل يوم تلعبين (العب واكسب) وتاخذبن كل يوم 5 دولار او اعادة تدوير راح تحطين اي شي اشتريته وقديم ما تبغينه تطينه وراح يعطيكي بس دولار حتى لو كان غالي والموقع في ماركات ازياء حقيقة وفيه محل مره انا احبه اسمه LE Rolling Eyes
طبعا اكيد اذا سجلتوا راح تزورنوا اكتبوا فوق على يمين مكان الصديقات اسمي (NONA__88)واكتبوا بسجل زواري انكم من منتدى براتز What a Face
وراح ان شاء الله بكرة انزل الصور بس اذا شفت تفاعل يعني اذا ماشفت ولا وحده علقت ما راح انزل الصور والصو راح تفيدكم كتيييييييير
تحيانيSmile
رنودة

رنودة

المساهمات : 140

مُساهمةموضوع: رد: موقع بنوتات stardoll بالصور ^^"   موقع بنوتات stardoll بالصور ^^" Emptyالأحد مايو 29, 2011 9:04 am

شكرا حياتي انا مسجله ب star doll
انا احبه كتيييييييييييييير
NONA__88
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موقع بنوتات stardoll بالصور ^^"   موقع بنوتات stardoll بالصور ^^" Emptyالخميس يونيو 02, 2011 1:48 pm

اوك يا قلبي ممكن تقوليلي اسمك ازورك ^_^

موقع بنوتات stardoll بالصور ^^"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موقع العاب باربي كلش حلووووووووووووووووووووو