منتدى براتز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى براتز

لدينا جميع حلقات ماتريدون

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوته كيوت

المساهمات : 2

يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم   يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم Emptyالأحد مارس 07, 2010 8:20 pm

هااااااااااااااااااااااااااااااااي بنات منتدى براااااااااااااتز كيفكم ان شاء الله تماااااااااااام

المهم انا ابغى اقولكم ايش رايكم في المنتدى كل وحدة تقولي رايها بلييييييييييييييز قولوا لاتطنشو موضوعي

وانا ابدا انا عن نفسي المنتدى رااااااااااااائع اعجبني Very Happy Razz بس لاحظت انوا مافيه تسجيل خرررررررروج ليش
لاحظت شي غريب المهم هاوا اساسا اذا سجلتي في منتدى لازم يحطوا تسجيل خروج المهم بس حبيت استفسر

وارجو ان ماتجهلو موضوعي وتجااااااااوبوا لاوم على السوالين

ملااااااااااااااااااااااااااااااااحظه

(اقسم بالله اني راح ارد على موضوعك وعلى السوالين )

هاااااا حلفتوا يعني لازم تردي هع

وشكررررررا لكم
تحياتي cheers cheers confused confused
???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم   يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم Emptyالخميس أبريل 15, 2010 11:53 am

وع على المنتدى والاعضاء Mad Mad
بــ^_^ـــاني بــــو

بــ^_^ـــاني بــــو

المساهمات : 36

مُساهمةموضوع: رد: يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم   يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم Emptyالسبت مايو 29, 2010 8:43 am

الا يا حبيبتي فيه تسجيل فيه مكتوب بليسار خروج تطلعين متى ماتبين وتدخلين متى ماتبين Very Happy

وبمناسبة اللي تقول وع ترا اللي مايعجبه المنتدى يضف وجه المنتدى مو بحاجتله ولا لاعضاء Twisted Evil

والاعضاء احلى من العسل حبيتهم من شفت نكاتهم بنوته كيوت قلبووو ماعليك من البنات اللي كلامهم كــذا Evil or Very Mad

روحي اسالي اللي في المكنتدى له اكثر من سنه وبيقولك انا توني مسجله وعرفت كل شي cheers

تحـــ Very Happy ــــاتي لكـــ
???????
زائر

مُساهمةموضوع: احلى منتدى(( منتدى براتز))   يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم Emptyالسبت مايو 29, 2010 1:39 pm

[b]مااا شاااء اللله المنتدى زي العسل والاعضاااااء احلى من المنتدى
بس المشكله
Sad Sad Sad Sad

انوو ماااافي منتديااات غيرر (((منتدى مسلسلات))) affraid affraid

كثروا من المنتدياات علشان يكتر الزوار farao rendeer santa king queen

وشكرااا Smile Smile Smile Smile

تحياتي لمن دمر حيااتي
ولي موووعاجبو المنتدى لايرد ولوو سمحتم مااا يسب Suspect Suspect Suspect

تحياتي:: Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven سيدره Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven[/b]
?????? ?
زائر

مُساهمةموضوع: يا بنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لا يفوتكم   يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم Emptyالسبت مايو 29, 2010 2:48 pm

السلام عليكم بالنسبه للمنتدى انا عاجبني كتيييييييييييييييييييييير بس المشكله انا هلا قدمت طلب التسجيل وانا ما عندي صديقات بالمنتدى Embarassed مين تحب تصير صديقتي الجديده santa Very Happy
بــ^_^ـــاني بــــو

بــ^_^ـــاني بــــو

مُساهمةموضوع: رد: يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم   يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم Emptyالأحد مايو 30, 2010 7:18 am

الورده انا مستعده اصير صديقتك انا مالي لا يوم مسجله حياك صديقه حميسمه لي

حتى لو تامرين عنوني اعطيك اياها وحياكــ Very Happy ـــــــــ
?????? ?
زائر

مُساهمةموضوع: THANK YOU   يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم Emptyالأحد مايو 30, 2010 9:01 am

شكرا حبيبتي الله يسلمك على فكره انا اسمي الورده الحمراء بس لمن اكتب ما بيطلع بس الورده ليش؟انتي من وين وكم عمرك؟انا عمري12 سنه من العراق
بــ^_^ـــاني بــــو

بــ^_^ـــاني بــــو

مُساهمةموضوع: رد: يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم   يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم Emptyالإثنين مايو 31, 2010 8:55 am

شكرا حبيبتي انا باني بوو وعمري 15 ومن السعوديه حياك وبياك وهلا والله وغلا وحلا بك تشرفت بك..! Very Happy

بس عن ان نكك مايطلع كامل والله ما ادري اسالي المديره مع اني ما ادري من المديره..! Embarassed

وهلا بك مره ثانيه cheers
فنو العسل

فنو العسل

المساهمات : 39

مُساهمةموضوع: رد: يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم   يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم Emptyالإثنين يونيو 28, 2010 5:14 pm

صراحه انا بالنسبه لي المنتدى زي الفل
بس المشكله اني ماعندي صديقات مثلك
لكن مين تكوون صديقتي الجديده Smile confused confused

فنو العسل

فنو العسل

المساهمات : 39

مُساهمةموضوع: رد: يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم   يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم Emptyالإثنين يونيو 28, 2010 5:36 pm

بنات الله يخليكم ردوووو لاتطنشوووو بليييييييز Embarassed
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: بنات ادخلو قولوارااكم   يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم Emptyالثلاثاء يونيو 29, 2010 6:35 pm

هاااااااااااااااااي فنو عسل انا ابغاء اكون صديقتك انا اجمل بنوته من السعوديه عمر 13انتي من وين وكم عمرك   يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم Herz  يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم Herz  
سنفورة المنتدى

سنفورة المنتدى

المساهمات : 241

مُساهمةموضوع: رد: يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم   يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم Emptyالأربعاء يونيو 30, 2010 12:38 pm

والله انا اول مادخلت للمنتدى حبيتو من اعضائوا يعني المنتدى بلنسبة لي روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة javascript:emoticonp('Like a Star @ heaven')javascript:emoticonp('Like a Star @ heaven')javascript:emoticonp('Like a Star @ heaven')
http:///sada.almountadaalarabi.com

يابنات ادخلو قولوا ارائكم في هذا الشي بسرعه ادخلو لايفوتكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مفأجاه ادخلو لايفوتكم
» ادخلو بسرعه لا يفوتكم احلى موضوع
» يابنات باي
»  Thumbs up سيــــــــــــارة من الماس "هائلة لايفوتكم "
» ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابنااااااااات ادخلو وشوفو..